لمسة سراب
سلام الله على الاعضاء سلام الله على الزوار
سلامن يبتدي به عضوكم (لبيك)مقصودي
هلا يامرحبا بضيوفنا في منتدى الأحرار
زيارتكم تشرفنا هلا يامرحبا زودي
شارك ياضيفنا الغالي شارك ياعضونا المغوار
ترا مشاركتكم تاج فوق الراس ممدودي
في لمسة سراب مكرمين الضيف عز الجار
تلقى الوناسه والفرح مامنه اليوم منشودي
لمسة سراب منتدى الخوه صدى يالوطن والدار
صدى ياوسيع الحد مالك حد وحدودي
وارجوا السموحه والعذر لاصار نقص بالأشعار
مايكمل إلا وجه رب الكون اللي له نعودي
صلاة ربي للنبي عدد من سار والا طار
عدد منشى غيوم ولاح برق وحنة رعودي



.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

 


شاطر
 

 كيفية استخدام تمارين التطوير الذاتي لتحقيق النجاح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوهـــــم
VIP
الوهـــــم

عدد المساهمات : 79
نقاط : 4148
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/03/2011

كيفية استخدام تمارين التطوير الذاتي لتحقيق النجاح Empty
مُساهمةموضوع: كيفية استخدام تمارين التطوير الذاتي لتحقيق النجاح   كيفية استخدام تمارين التطوير الذاتي لتحقيق النجاح Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 30, 2011 4:19 pm

تطوير الذات ,الجميع يريد أن يكون ناجح اينما يكونون سواء في حياتهم المهنية اوالشخصية. كيفية تحقيق هذه الأهداف النبيلة في تطوير الذات، مع ذلك ، هو موضوع بعض الجدل. إحدى الطرق المؤكدة لتحقيق نمو الشخصية والنجاح الوظيفي هو استخدام تمارين التنمية الذاتية المختلفة
هناك عدد مختلف من طرق التنمية الذاتية المختلفة ، تطوير الذات والذي يعمل على نحو أفضل واحد سيعتمد على عدد من العوامل ، مثل شخصية خاصة بك ، الخاصة بك مواطن القوة وبالطبع الشخصية والمهنية أهداف التنمية.
واحدة من أفضل السبل لاستخدام التنمية الذاتية لاستخدامها لتحديد أولويات أهدافك المهنية والشخصية. حيث أنه من المستحيل أن تفعل كل شيء ، فمن المهم لتقديم قائمة من الأشياء التي هي أهم ل، سواء من حيث مهنتك وحياتك الشخصية. معرفة ما هي أهدافك هو بالطبع خطوة أولى نحو تحقيق تلك الأهداف. فمن الأهمية بمكان أن تعرف ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك هو جزء لا قيمة للغاية في عملية التنمية الذاتية.

اذا كنت بحاجة الى مساعدة في بدء العمل على مشروع التطوير الذاتي ، وهناك بالتأكيد الكثير من الم الموارد المتاحة. المكتبه المحلية لديك على الأرجح قد رفوف كاملة من الكتب المكرسة لتطوير الذات وتحسين الذات ، ويتم تغطية هذه الموضوعات في عدد من المجلات كذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، والإنترنت يوفر ثروة من التنمية الذاتية كذلك. هناك عدد هائل من مواقع الويب ، ومجموعات الأخبار ومناقشة المجالات المتاحة مع التركيز على جميع جوانب التطوير الوظيفي ، ونمو الشخصية ، والإنجاز ، والنجاح وتطوير الذات. هذه المواقع على شبكة الإنترنت يمكن أن تكون مفيدة عند محاولة تحديد فقط النهج الذي سيعمل الأفضل بالنسبة لك.

قد يكون فكرة جيدة لتسجيل الأهداف الإنمائية الذاتي في شكل مكتوب. وجود وثيقة خطية ، مهما كانت غير رسمية ، يمكن أن يكون عونا كبيرا في تحقيق أهدافك. ببساطة رؤية بك التنمية الذاتية مكتوبة في هذا الطريق الذي يمكن أن تحفز على العمل ، وتساعدك على رؤية الصورة الكبيرة لما كنت تحاول تحقيق. بعد كل شيء ، التطوير الذاتي هو جزء كبير من النجاح ، ولكن من الصعب العمل كذلك.

فهم أن التنمية الذاتية هو العمل الشاق ، وأنه يمكن أن يكون عملية طويلة ، من المهم لتحقيق النجاح. فمن الأفضل عدم التفكير في تطوير الذات كهدف في حد ذاته. بدلا من ذلك ، تطوير الذات هو وسيلة لاستخدامها لتحقيق أهدافك من تحقيق نجاح أكبر وأكثر الوفاء الحياة الشخصية والمهنية. بمجرد أن نفهم أن الهدف النهائي من التنمية الذاتية الخاصة بك التدريبات سوف تكون في وضع أفضل بكثير لتحقيق أهدافك والأحلام.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أعز انسان
المدير العام
المدير العام
أعز انسان

عدد المساهمات : 89
نقاط : 2147486706
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/03/2011

كيفية استخدام تمارين التطوير الذاتي لتحقيق النجاح Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيفية استخدام تمارين التطوير الذاتي لتحقيق النجاح   كيفية استخدام تمارين التطوير الذاتي لتحقيق النجاح Icon_minitime1الخميس سبتمبر 01, 2011 9:58 am

يعطيك العافية على القلم الرائع

تحياتي لك

أعز انسان

_________________
كيفية استخدام تمارين التطوير الذاتي لتحقيق النجاح Images?q=tbn:ANd9GcS8FMU8Yr_AGlCYq5SDO5YN_Ta65nZlZAhukRUz6IKARoCSTm-z

كيفية استخدام تمارين التطوير الذاتي لتحقيق النجاح Ooo10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://l-sarab.hooxs.com
 
كيفية استخدام تمارين التطوير الذاتي لتحقيق النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لمسة سراب :: ~*¤®§(*§ الأقسام الاجتماعية§*)§®¤*~ˆ° :: تطوير الذات-
انتقل الى: